اللحظة الأكثر ترقبا!

الولادة

هذه اللحظة التي كنت تترقبينها ، هي نفسها اللحظة المليئة بالأشياء المجهولة. لكن كل شيء سينجح في النهاية وستكون هذه بداية مرحلة مليئة بالأحاسيس والتجارب الجديدة. بالرغم من أنها ليست سهلة دائماً لاتدعي التوتر والقلق يستوليان عليك. إسمتعي بكل لحظة من هذا الوقت

الأسبوع 40

قد قضى الآن الكثير من الوقت في مساحة ضيقة جداً وهو الآن مستعد للخروج. عليكما في الولادة أن تعملا كفريق واحد حيث على كلٍ منكما القيام بعمله للتحرك للأمام.

بالرغم من أنه صغير جداً إلا أن طفلك سيقوم بصورة غريزية بعمل حركات برأسه لتمكنه من التقدم ببطء خلال قناة الولادة.كل إنقباضة من إنقباضات الرحم ستساعده على التقدم بوصة للأمام حتى تتمكنين من رؤية رأسه يخرج مع الدفعة الأخيرة. تهانينا! فقد قابلت طفلك أخيراً.

الأسابيع 41-42

إذا مر وقت ولادتك وطفلك لا يزال هناك فإن طبيبك قد يعرض عليك خيار الطلق الصناعي بإستخدام أدوية مثل اوكسيتوسين. لكن الطلق مجرد زناد لأنه بمجرد أن تبدأ عملية الولادة سيكون كل العمل عليك وعلى طفلك. لقد وصلت تقريباً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الخاصة به والخاصة بالغير. بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية للتنقل. لتمكين أو تقييد فئات ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بالوصول، أو لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى النقر على تخصيص الإعدادات.
قبول ملفات تعريف الارتباط